إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بات ميز فيلاز

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بات ميز فيلاز

    موقع المنشأة
    انعم بالإقامة في بات ميز فيلاز في جيمباران، وهي منشأة قريبة من المطار وتقع بالقرب من مصنع جنغالا وحديقة جرادوا ويسون كيناكانا. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 4 نجوم بالقرب من القنصلية الفخرية لإيطاليا وشاطئ جيمباران.

    الغرف
    دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 20 غرفة ضيافة مكيفة تحتوي على مطابخ مصغرة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن وثلاجات صغيرة.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف أو تمتع بمشاهدة المنظر من الحديقة. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً وشوايات فحم. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية المجانية في تنقلاتهم، والتي تعمل في إطار مسافة 500 metres.

    تناول الطعام
    دلل حاسة التذوق لديك بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة الذي يقدم إفطار وغداء وعشاء، كما يتاح لك تناول الطعام في الكافيتيريا، وتتاح لك خدمة الغرف (خلال ساعات محددة). التقِ بالنزلاء الآخرين في حفل استقبال ترحيبي. استمتع بتناول شرابك المفضل في بار/استراحة.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة سرعة إنهاء إجراءات الوصول ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتجهيزات مغسلة. يتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية.


يعمل...
X