إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماروجار جودبر هوتل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماروجار جودبر هوتل

    استمتع بالإقامة في ماروجار جودبر هوتل في جودهوبور لتكون على مقربة من قلعة مهرانجار وسوق ساردار. توجد هذه المنشأة السياحية المناسبة لجميع أفراد العائلة بالقرب من جاسوانت ثادا وقصر عميد بهوان.
    الغرف
    اشعر وكأنك في بيتك عند النزول في الإقامة في واحدة من غرف الضيافة المكيفة. تحتوي الغرف على شرفات. يتم توفير تلفاز بقنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى مكاتب وماكينات صنع القهوة/الشاي.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    دلل نفسك مع خدمات العناية التي تقدمها المنشأة مثل جلسات التدليك وعلاجات للوجه. تمتع بالاستفادة من وسائل الاستجمام والترفيه، مثل حمام سباحة مكشوف وحوض تدليك ومعالجات وساونا. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

    تناول الطعام
    استمتع بتناول الطعام في مطعم المنشأة، حيث يمكنك التأمل في منظر الحديقة، أو يمكنك الاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. استرخِ واستمتع بشراب منعش في بار/استراحة أو بار إلى جانب حمام السباحة.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الراحة المتاحة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل موقع المنشأة.
يعمل...
X