إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ذا تشيفرون أوركاردس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ذا تشيفرون أوركاردس

    استمتع بالإقامة في ذا تشيفرون أوركاردس في بينجالورو (ماليشوارام) لتكون على مقربة من خزان سانكي وقصر بنغالور. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من المعهد الهندي للعلوم والمعرض الوطني للفن الحديث.
    الغرف
    دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 48 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها وتحتوي على مطابخ مصغرة. تحتوي الغرف على شرفات. يتم توفير تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات فضائية من اجل متعتك، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حوض تدليك ومعالجات وساونا وغرفة بخار. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية إنترنت لاسلكي مجاناً وتلفزيون في بهو الفندق و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

    تناول الطعام
    تمتع بتناول وجبة رائعة في المطعم الذي يخدم نزلاء ذا تشيفرون أوركاردس. يتم تقديم إفطار مجاني يوميًا من أجل راحتك.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة ومحطة كمبيوتر. هل تخطط لإقامة حدث ما في بينجالورو? تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 1500 قدم مربع (135 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات وقاعة اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا صف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق.
يعمل...
X