إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شيروود سويتس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شيروود سويتس

    استمتع بالإقامة في شيروود سويتس في بينجالورو (وايتفيلد) لتكون على مقربة من متنزه بريستج تك بارك ومركز KTPO للمؤتمرات. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من مركز تراث ومتحف الطيران وVrindavan Tech Village.
    الغرف
    دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 140 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها وتحتوي على مطابخ به ثلاجات وأجهزة ميكروويف. تحتوي الغرف على شرفات. يتم توفير تلفزيون إل سي دي تعرض قنوات رقمية من اجل متعتك، بالإضافة إلى إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    لا تفوت فرصة الاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف وساونا وغرفة بخار. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً وتلفزيون في بهو الفندق و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

    تناول الطعام
    استمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة والذي يقدم إفطار وغداء وعشاء، أو تناول وجبة خفيفة في الكافيتيريا. استرخِ مع شراب منعش في واحد من 2 من البارات/الاستراحات.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة ومحطة كمبيوتر. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) وخدمة توصيل الركاب من محطة القطار مقابل تكاليف إضافية.
يعمل...
X