إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كريستوفينيا هوتل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كريستوفينيا هوتل

    انعم بالإقامة في كريستوفينيا هوتل في أيا نابا، وهي منشأة ،قريبة من الشاطئ وتقع على بعد دقائق من شاطئ نيسي وبالقرب من دير آيا نابا. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من شاطئ لاندا ومدينة الألعاب المائية ووتر وورلد في أيا نابا.
    الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 185 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيونات بشاشات مسطحة. تحتوي الغرف على شرفات. تتاح لك خدمة إنترنت (سلكية) عالية السرعة (نظير تكلفة إضافية) لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام أو تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حوض تدليك ومعالجات وساونا وصالة لياقة بدنية. تضم المزايا الإضافية إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وتلفزيون في بهو الفندق.

    تناول الطعام
    استمتع بتناول الطعام في مطعم المنشأة، حيث يمكنك التأمل في منظر الحديقة، أو يمكنك الاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محددة). استمتع بشراب منعش في بار/استراحة أو بار إلى جانب حمام السباحة أو بار على حمام السباحة.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل موقع المنشأة.
يعمل...
X