إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سوهو هوتل أبارتمينتس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سوهو هوتل أبارتمينتس

    انعم بالإقامة في سوهو هوتل أبارتمينتس في أيا نابا، وهي منشأة في الحي الترفيهي وتقع بالقرب من شاطئ ليماناكي ودير آيا نابا. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من شاطئ الخليج الإغريقي ومتحف ثالاسا.
    الغرف
    دلل نفسك بالإقامة في واحدة من 30 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها وتحتوي على مطابخ مصغرة به ثلاجات ومواقد طهي مسطحة. تحتوي الغرف على شرفات أو ساحات خارجية مفروشة. يتم توفير تلفزيون بلازما 42 بوصة تعرض قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم وسائل الراحة خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومنطقة جلوس منفصلة، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف أو تمتع بالاستفادة من وسائل الترفيه الأخرى المتاحة مثل تلفزيون في بهو الفندق. قضاء اليوم في الملاهي القريبة في منتهى السهولة مع خدمة الحافلة المكوكية التي توفرها لك المنشأة (نظير تكلفة إضافية).

    تناول الطعام
    احصل على وجبة خفيفة من محل تناول الوجبات/المأكولات الخفيفة، أو يمكنك الاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محددة). استمتع بسباحة منعشة في مسبح المنشأة، ثم اطلب شرابك المفضل من البار المتواجد بالقرب من المسبح.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات وتخزين الأمتعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا.
يعمل...
X