إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نابا ميرميد هوتل آند سويتس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نابا ميرميد هوتل آند سويتس

    انعم بالإقامة في نابا ميرميد هوتل آند سويتس في أيا نابا، وهي منشأة ،قريبة من الشاطئ وتقع على بعد دقائق من شاطئ ليماناكي وبالقرب من دير آيا نابا. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 4 نجوم بالقرب من شاطئ الخليج الإغريقي ومتحف ثالاسا.
    الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 150 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيونات بشاشات مسطحة. تحتوي الغرف على شرفات مفروشة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام أو تجهيزات دش مع دش استحمام رأسي ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    دلل نفسك بزيارة إلى النادي الصحي للاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات للجسم وعلاجات للوجه. إذا كنت تبحث عن وسائل للاستجمام والترفيه، فسوف يتاح لك نادي صحي وحمام سباحة مكشوف وحمام سباحة مغطى. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

    تناول الطعام
    استمتع بتناول وجبة رائعة في أحد أماكن تناول الطعام في المنشأة، والتي تضم 2 من المطاعم وكافيتيريا. أو يمكنك الاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محددة) بينما تسترخي في غرفتك. استمتع بسباحة منعشة في مسبح المنشأة، ثم اطلب شرابك المفضل من البار المتواجد بالقرب من المسبح.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومحطة كمبيوتر وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. هل تخطط لإقامة حدث ما في أيا نابا? تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 1076 قدم مربع (100 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل موقع المنشأة.
يعمل...
X