إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أبيكس سيتي أوف لندن هوتل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أبيكس سيتي أوف لندن هوتل



    استمتع بالإقامة في أبيكس سيتي أوف لندن هوتل لتكون في قلب مدينة لندن وعلى بعد دقائق من مهرجان تاور هيل وبرج لندن. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 4 نجوم بالقرب من جسر لندن ولندن دونغون.
    الغرف
    اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 179 غرفة ضيافة تتميز بوجود ثلاجات وتلفزيون إل سي دي. تتاح لك قنوات فضائية، بالإضافة إلى وحدات شحن أجهزة آي بود من أجل متعتك، وإنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام أو تجهيزات دش مع مستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة مكاتب وجرائد مجانية خلال أيام الأسبوع، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل صالة لياقة بدنية أو تمتع بالاستفادة من وسائل الترفيه الأخرى المتاحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد.

    تناول الطعام
    احصل على وجبة خفيفة من واحد من 2 من المطاعم متاحة في المنشأة، أو استمتع بالاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. استمتع بتناول شرابك المفضل في بار/استراحة. يتم تقديم إفطار أوروبي يوميًا مقابل رسوم إضافية.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة جرائد مجانية في البهو وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. هل تخطط لإقامة حدث ما في لندن? تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 463 قدم مربع (43 متر مربع)، بما في ذلك منطقة مؤتمرات وقاعات اجتماعات.
يعمل...
X