إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيتادينز أبارتهوتل هولبورن-كوفينت جاردن لندن

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • سيتادينز أبارتهوتل هولبورن-كوفينت جاردن لندن

    استمتع بالإقامة في سيتادينز أبارتهوتل هولبورن-كوفينت جاردن لندن لتكون في قلب مدينة لندن وعلى بعد خطوات من ميدان بلومسبري وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية في لندن. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 4 نجوم بالقرب من جامعة كينجز كوليدج لندن وميدان ترافالجار.الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك بالإقامة في واحدة من 192 غرفة ضيافة تحتوي على مطابخ مصغرة بها ثلاجات وأجهزة ميكروويف. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى تلفزيون إل سي دي 21 بوصة تعرض قنوات باشتراك مدفوع لمزيد من المتعة والترفيه. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن ومكاتب.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل صالة لياقة بدنية أو تمتع بالاستفادة من وسائل الترفيه الأخرى المتاحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً ومدفأة في البهو. كما تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية على طراز أرت ديكو تلفزيون في بهو الفندق واستخدام مركز لياقة بدنية قريب بسعر مخفض.

    تناول الطعام
    احصل على وجبة خفيفة من محل تناول الوجبات/المأكولات الخفيفة الذي يخدم نزلاء سيتادينز أبارتهوتل هولبورن-كوفينت جاردن لندن.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة ومحطة كمبيوتر. تضم مرافق المناسبات المتاحة في هذه المنشأة السياحية منطقة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل موقع المنشأة.

يعمل...
X