إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كونراد لندن سانت جايمس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كونراد لندن سانت جايمس



    استمتع بالإقامة في كونراد لندن سانت جايمس لتكون في قلب لندن وعلى بعد خطوات من دير ويستمينستر ومباني البرلمان. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من حديقة سانت جيمس وبيج بن.
    الغرف
    اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 256 تتميز بوجود ثلاجات صغيرة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها مجففات شعر وأرواب حمام. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، ويمكن طلب أسرّة أطفال/رضّع (مجانًا).

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة والتي تضم إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية) وخدمات زفاف. تضم المزايا الإضافية مدفأة في البهو و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

    تناول الطعام
    استمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة، الذي يحتوي على بار، أو استرخ في غرفتك واستفد من ميزة خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. استمتع بتناول شرابك المفضل في بار/استراحة. يتم تقديم إفطار مطهو حسب الطلب يوميًا مقابل رسوم إضافية.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. هل تخطط لإقامة حدث ما في لندن? تحتوي هذه المنشأة السياحة على مرافق احتفالات بمساحة 6187 قدم مربع (575 متر مربع)، بما في ذلك مركز للمؤتمرات ومنطقة مؤتمرات وقاعات اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) وخدمة توصيل الركاب من محطة القطار مقابل تكاليف إضافية.
يعمل...
X