إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بريما فيلا هوتل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بريما فيلا هوتل

    استمتع بالإقامة في بريما فيلا هوتل لتكون في قلب مدينة باتايا وبالقرب من مجمع جواهر العالم وعرض تيفاني. تقع هذه المنشأة السياحية على مقربة من مجلس مدينة باتايا وشاطئ الهلال.
    الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 218 غرفة ضيافة بديكورات فريدة لكل منها، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيون إل سي دي. تحتوي الغرفة على سرير بمرتبة بطبقة علوية مريحة. تحتوي الغرف على شرفات. تتاح لك قنوات باشتراك مدفوع، بالإضافة إلى مشغلات دي في دي من أجل متعتك، وإمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية) لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة مع دش استحمام رأسي ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من شرفة في الدور العلوي والحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية (نظير تكلفة إضافية). تضم المزايا الإضافية متاجر للهدايا/أكشاك للجرائد وخدمات زفاف وتلفزيون في بهو الفندق. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية (نظير تكلفة إضافية) في تنقلاتهم، والتي تعمل في إطار مسافة 200 كلم.

    تناول الطعام
    استمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم المنشأة، الذي يحتوي على بار، أو استرخ في غرفتك واستفد من ميزة خدمة الغرف (خلال ساعات محددة). استمتع بتناول شرابك المفضل في بار/استراحة. يتاح تقديم الإفطار مقابل رسوم إضافية.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة إنترنت (سلكية) عالية السرعة (نظير تكلفة إضافية) ومركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات ليموزين/سيارات فاخرة. تضم مرافق المناسبات المتاحة في هذه المنشأة السياحية مركز للمؤتمرات وقاعة اجتماعات. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) وحافلة للتوصيل من وإلى مرفأ السفن مقابل تكاليف إضافية.
يعمل...
X