إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نوبل هوتل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نوبل هوتل

    استمتع بإجازتك في إسطنبول (لاليلي) بالإقامة في نوبل هوتل، حيث ستكون على مقربة من حمام بيازيت وجامع السليمانية. توجد هذه المنشأة السياحية المناسبة لجميع أفراد العائلة بالقرب من جراند بازار وهيبودروم.
    الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 30 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون إل سي دي. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك قنوات فضائية لمزيد من المتعة والترفيه. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة المتاحة هواتف وماكينات صنع القهوة/الشاي، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من شرفة في الدور العلوي وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية).

    تناول الطعام
    تمتع بتناول وجبة رائعة في المطعم الذي يخدم نزلاء نوبل هوتل. التقِ بالنزلاء الآخرين في حفل استقبال ترحيبي.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة سرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية).
يعمل...
X