إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نيديا هوتل جالاتابورت

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نيديا هوتل جالاتابورت

    استمتع بالإقامة في نيديا هوتل جالاتابورت لتكون في قلب مدينة إسطنبول وعلى بعد خطوات من متحف الفن الحديث بإسطنبول وبالقرب من نافورة طوفان. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 4 نجوم بالقرب من قصر الباب العالي وجامع السليمانية.
    الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 120 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون إل سي دي. تتوفر لك إمكانية الدخول على الإنترنت سلكيًا ولاسلكيًا مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، كما تتاح لك قنوات رقمية لمزيد من المتعة والترفيه. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع دش استحمام رأسي ومستلزمات للعناية الشخصية باسم الفندق. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    دلل نفسك مع خدمات العناية المتاحة مثل جلسات التدليك. تضم المزايا الإضافية خدمات الاستعلامات والإرشاد وخدمة مجالسة/رعاية الأطفال (نظير تكلفة إضافية) ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد.

    تناول الطعام
    دلل نفسك بتناول وجبة رائعة في أحد أماكن تناول الطعام في المنشأة، والتي تضم 2 من المطاعم وكافيتيريا. استمتع بتناول شرابك المفضل في بار/استراحة.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة سرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وجرائد مجانية في البهو. تضم مرافق المناسبات المتاحة في هذه المنشأة السياحية مركز للمؤتمرات وقاعة اجتماعات. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا داخل موقع المنشأة.
يعمل...
X