إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تان هوتل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تان هوتل

    استمتع بإجازتك في إسطنبول (سلطان أحمد) بالإقامة في تان هوتل، حيث ستكون على مقربة من حمام كاجالوجلو وكنيسة سيسترن. تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 4 نجوم بالقرب من آيا صوفيا وهيبودروم.
    الغرف
    اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 20 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيون إل سي دي. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تحتوي حمامات خاصة على تجهيزات دش مع أحواض استحمام بها أحواض استحمام بنظام ضخ المياه ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.

    الاستجمام والمعالجات الصحية ووسائل الراحة المميزة
    استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من شرفة في الدور العلوي والشرفة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً. تضم المزايا الإضافية في هذه المنشأة السياحية خدمات الاستعلامات والإرشاد و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر.

    تناول الطعام
    استمتع بتناول شرابك المفضل في بار/استراحة. يشتمل السعر على إفطار بوفيه مجاني.

    خدمات الأعمال ووسائل الراحة الأخرى
    تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وسرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة ذهاب وعودة من المطار للفندق (حسب الطلب) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضًا صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا.
يعمل...
X